اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 12:47 مساءً
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 2:31 مساءً

تحت شعار: “من أجل صحّة جيّدة”، ينظّم المجلس الجماعي لأيت ملول حملة طبّية لفائدة الاعوان العرضيين والموظفّين بالجماعة

في إطار الإهتمام الذي يوليه المجلس الجماعي لأيت ملول لفئة الأعوان العرضيين والموظفّين بالجماعة،وتحت شعار: “من أجل صحّة جيّدة”،  ينظّم المجلس حملة طبّية تحسيسية في التخصّصات الطبّية ( الطب العام، الجهاز التنفسي، الجهاز الهضمي،أمراض القلب، قياس نسبة السكر والظغط الدموي، الجراحة العامة، طب النساء..)، مع توزيع الأدوية بالمجّان لفائدة المستفيدين، وذلك يوم الأحد 05 مارس 2017م بدار الحي مبارك أوعمر بأيت ملول إبتداءً من الساعة السابعة صباحاً.

وتدخل هذه الحملة الطبّية في إطار الحرص الذي يوليه المجلس الجماعي لأيت ملول لفائدة الأعوان العرضيين بالجماعة من تقريب للخدمات الصّحية والإهتمام بأوضاعهم الإجتماعية والوقوف على مختلف الحاجيات الطبّية التي يحتاجونها بتنسيق مع كافة الشركاء.

يشار أن هذه الحملة المزمع تنظيمها تعد الثانية من نوعها التي ينظّمها المجلس الجماعي بعد الحملة الطّبية التي نظّها المجلس بداية السنة الفارطة.

 

رئيس جماعة ايت ملول

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس اليوم الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

المرجو الاجابة لنتأكد انك لست روبو *
Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.