اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 12:48 مساءً
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 6:13 مساءً

هوارة تتألق في البطولة الوطنية للكراطي صغار

 تمكنت مدينة أولاد تايمة وحاضرة هوارة من إتباث وجودها في البطولة الوطنية للكراطي تباري صغار وذلك بفضل كل من البطل الهواري الصغير الكبير وليد الدريوي الذي إنتزع الرتبة الثالثة وطنيا عن وزنه بعد تألقه في البطولتين الجهوية و الشطرية كممثل نادي إثران أولاد تايمة للكراطي حي الكرسي، و أيضا عبر البطلة الصغيرة الكبيرة كوثر العبيدي و التي تمكنت من إنتزاع الرتبة الثالثة وطنيا عن وزنها بعد تألقها في البطولتين الجهوية والشطرية كممثلة لنادي الأخوين العبيدي عين شعيب، هذه البطولة الوطنية التي إحتضنتها القاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط يوم 23/4/17 تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي والأساليب المشتركة.
وبهذا تتبث عصبة هوارة تارودانت للكراطي وجودها بين خيرة عصب الجامعة الملكية للكراطي كما تدون حاضرة هوارة إسمها من ذهب بين أسماء التألق الرياضي الوطني عموما ورياضة الكراطي خصوصا لهذا الموسم الرياضي.
أوسمة : ,

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس اليوم الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

المرجو الاجابة لنتأكد انك لست روبو *
Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.