اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 12:42 مساءً
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 3:21 مساءً

وزير الخارجية المغربي يجري مباحثات مع الأمين العام لاتحاد المغرب العربي

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي السيد ناصر بوريطة الأمين العام لاتحاد المغرب العربي السيد الطيب البكوش، يوم الخميس 01 يونيو 2017 بمكتبه بمقر الوزارة بالرباط (المملكة المغربية).

وقد تناول اللقاء أهم عناصر خطة عمل الأمانة العامة للاتحاد انطلاقا من تشخيص الوضع الراهن.

وتباحث الجانبان عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المغاربي وعلى رأسها الوضع الراهن في ليبيا، لما له من تأثير على المنطقة المغاربية.

وقد أكد الأمين العام السيد الطيب البكوش خلال هذا اللقاء عزمه مواصلة التشاور مع بقية الدول الأعضاء حول سبل دفع البناء المغاربي.

ومن جانبه، أعرب وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة على تمسك المغرب بالاتحاد كخيار استراتيجي يسعى إلى تحقيق الاندماج المغاربي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس اليوم الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

المرجو الاجابة لنتأكد انك لست روبو *
Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.