اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 12:57 مساءً
أخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2017 - 1:51 مساءً

أكادير تحتضن الدورة التكوينية للاعبين الصغار لمؤسسة ريال مدريد لكرة القدم

يحتضن الملعب الكبير لأكادير ( ملعب أدرار ) يوم الاحد 2 يوليوز 2017 حفل افتتاح الدورة التكوينية التي تنظمها مؤسسة ريال مدريد لكرة القدم لفائدة أزيد من مئتي طفل يمارسون كرة القدم بمختلف الأحياء السكنية الشعبية لأكادير الكبير وبعض المناطق القروية بعمالة أكادير إداوتنان وإقليم اشتوكة ايت باها.

وترمي هذه الحصص التدريبية والتكوينية التي ستقام بملعب أدرار من 3 الى 7 يوليوز 2017  المخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 17 سنة و المنحدرين من أسر ذات الدخل المحدود أو التابعين لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ، الى تدعيم القدرات الرياضية للأطفال المستفيدين مع التركيز على التشبع بمبدأ روح الفريق ، وبدل المجهود ، و التضامن والاحترام المتبادل ، وتتم العملية بإشراف من مدربين محترفين تابعين للمؤسسة .

وحرص منظمو هذا التكوين المقام لأول مرة بمدينة أكادير على اختيار الأطفال المستفيدين من الدورة والذين ينتمون لأسر فقيرة من ذوي الدخل المحدود والأطفال اليتامى ونزلاء مؤسسة الرعاية الاجتماعية ، وتمت العملية بكل من الجماعية القروية لإمسوان بعمالة أكادير إداوتنان ، ومنطقة أيت باها بإقليم اشتوكة ايت باها ، بالاضافة الى الأحياء السكنية بأكادير الكبير ( بنسركاو ، الوفاق ، الدشيرة ، بواركان ، أمسرنات ، الخيام ، إحشاش ، تراست ، الجرف ) .

الدورة التكوينية للأطفال تفتتح يوم الاحد 2 يوليوز بحفل لتوزيع المعدات الرياضية على الأطفال لتختتم يوم الجمعة 7 يوليوز 2017 بحفل لتوزيع الشواهد على المشاركين من طرف المدربين المحترفين المشرفين على التكوين، مع إمكانية حضور بعض من أبرز لاعبي نادي ريال مدريد الذي يرعى هذه المبادرة بدعم من مؤسسات إقتصاية عالمية عبر ممثليها بأكادير .

أوسمة : ,

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس اليوم الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

المرجو الاجابة لنتأكد انك لست روبو *
Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.