اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 12:56 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 26 يوليو 2017 - 3:12 مساءً

إلقاء القبض على عصابة متخصصة في السطو بتارودانت

بعد أن نشروا الذعر والرعب في عدة أماكن من مدينة تارودانت، عن طريق اعتراض سبيل المارة وتعريضهم للسلب والسرقة عن طريق التهديد بالسلاح الأبيض الذي كان عبارة عن سكين من الحجم الكبير أصابوا به بعض ضحياهم، توصلت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمدينة إلى الجناة الذين كانوا يقطنون ببلدية أيت اعزة التي تبعد عن مدينة تارودانت بحولي 08 كلمترات. وهذا ما جعل مهمة الوصول إليهم ليست باليسيرة.
على الساعة السابعة من صباح يوم الأحد 23 يوليوز 2017 تمكنت عناصر الشرطة القضائية من وضع اليد على أحد الجناة الذي دل على شريكه، حيث كانا يستعملان دراجة نارية من الحجم الكبير في تنفيذ عمليات السطو وسرقة ضحاياهما بمدينة تارودانت ثم التواري عن الأنظار بمدينة أيت اعزة. وهما المسمى (ع.ض) والمسمى (ر.أ.ل). وقد ضبطت بحوزتهما عدد كبير من الهواتف النقالة المتحصل عليها من السرقة. وبعد إتمام البحث والتحقيق معهما وعرضهما على عدد من ضحاياهما الذين تعرفوا عليهما، تم تقدمهما اليوم 26 يوليوز 2017 للعدالة من أجل  قول كلمة الفصل ومعاقبتهما بما يستحقانه من عقوبة وزجر.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس اليوم الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

المرجو الاجابة لنتأكد انك لست روبو *
Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.