اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 12:51 مساءً
أخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 12:59 مساءً

ما حقيقة تكريم ناصيف زيتون في هوليوود؟

لم تعد نجاحات الفنان السوري ناصيف زيتون محصورة في الوطن العربي وبعض دول الإغتراب اذ وصل إسمه إلى هوليوود في الولايات المتحدة الأميركية وتم ترشيحه من أجل وضع بصمة يديه وقدميه في المسرح الصيني في هوليوود، وكان موعده قبل موعد الفنان المصري تامر حسني الذي تم تكريمه مساء الأربعاء على المسرحة الصيني في هولييود.

في التفاصيل، يكشف المصمم العالمي ادم عفارة المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية أن موعد ناصيف زيتون كان قبل  تامر حسني، اذ لا بد وأن يُرشح أحد المشاهير في الولايات المتحدة اسم فنان من أجل تكريمه في المسرح الصيني في هوليوود، واختار ادم عفارة بحكم شهرته وعمله في أميركا اسم ناصيف زيتون وأكد للصينيين على أن ناصيف زيتون فنان مجتهد ويستحق التكريم وتمت الموافقة على اسم ناصيف، ويمتلك ادم عفارة كافة الوثائق الرسمية التي تؤكد أن موعد ناصيف زيتون كان قبل تامر حسني.

بسبب إرتباطاته الفنية وتضارب المواعيد لم يستطع ناصيف زيتون أن يشارك في هذا الحدث مما دفع المسؤولين لإختيار تامر حسني عوضاً عن ناصيف الذي منعته جولته الفنية في تونس من التكريم في هوليوود، خاصة وأن ناصيف كان قد أعلن قبل إختياره عن مواعيد حفلاته في تونس معتبراً ان الوقوف على مسرح قرطاحج بمثابة حلم وتحقق.

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس اليوم الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

المرجو الاجابة لنتأكد انك لست روبو *
Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.