اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 9:41 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 3:22 مساءً

الجمعية الوطنية يدي بيدك تنظم حفل غذاء جماعي وتكريمي لفائدة فئات مختلفة وبالخصوص أم المعاق

بتزامن مع اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم واليوم الوطني للمعاق ، الجمعية الوطنية يدي بيدك تنظم حفل غذاء جماعي وتكريمي لفائدة فئات مختلفة وبالخصوص أم المعاق، يحييه الفنان الشعبي ياسين الطوبي والفنان رضا جفال، مع تقديم مساعدات لذوي الحاجات الخاصة من كراسي متحركة وهدايا ومواد غذائية.

وأيضا اجلالا للمرأة وما تلعبه من ادوار طلائعية ستقوم الجمعية بالوقوف عند جميع الأدوار المتصلة بالمرأة بما في ذلك اقامة معرض لأهم انجازات المنخرطات مع قراءات شعرية نسائية وحفل حناء..وذلك يوم 6 ابريل 2014 بمقر الجمعية على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس اليوم الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

المرجو الاجابة لنتأكد انك لست روبو *
Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.