اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 9:43 صباحًا
أخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 6:12 مساءً

أكاديمية خاصة لإعطاء دروس للنساء في كيفية اصطياد الرجال الأثرياء وإغوائهم

في مبادرة مضحكة وغريبة نوعا ما، وقد تكون منطقية من جهة أخرى، أقدمت “كارلا أيونيا” على فتح أكاديمية خاصة لإعطاء دروس للنساء في كيفية اصطياد الرجال الأثرياء وإغوائهم، الأمر الذي يبدو أنه سيجعل الأثرياء يفقدون الكثير من أموالهم. وتقدم هذه الأكاديمية الأميركية الخاصة، خدمة فريدة من نوعها، من خلال إعطاء دروس للنساء في كيفية اصطياد الرجال الأثرياء والتعامل معهم، وذلك على يد مجموعة من الخبراء الذين يقدمون النصائح اللازمة لهذا الهدف.

وبحسب موقع “ميرور” البريطاني، فإن كارلا أبونيا (37 عاماً) التي أقامت علاقات في شتى أنحاء العالم مع العديد من الأثرياء، وحصلت منهم على العديد من الهدايا القيمة، قررت أن تساعد النساء في السير على خطاها، وذلك من خلال إعطاء دروس خاصة في كيفية جذب الأثرياء مستفيدة من تجربتها الخاصة.

واستعانت كارلا بالخبير في العلاقات ألان شنايدر لتأسيس أول أكاديمية في نيويورك لتعليم فنون الإغراء، ويقوم المنهج الذي تدرسه الأكاديمية لطالباتها على خمسة عناصر أساسية، وهي الإغراء والتفاهم والكرم والجاذبية والمعاملة بالمثل، كما توفر فرصة الحصول على استشارات تجميلية من جراحين مختصين في النواحي الجمالية، وخبراء ماليين للأمور المالية.

وتحولت كارلا إلى هذا النمط الفاخر من الحياة، بعد أن ضاقت ذرعا بالعلاقات مع الشبان الذين يمكن أن يقدموا لها في أحسن الأحوال شطيرة من أحد مطاعم الوجبات السريعة، لذلك قررت البحث على شبكة الإنترنت عن أفضل الوسائل لتأمين حياة الرفاهية.

أوسمة : , , ,

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة سوس اليوم الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس اليوم الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

المرجو الاجابة لنتأكد انك لست روبو *
Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.